•°o.O منتديات أصدقاء O.o°•
أهلا بك زائرنا الكريم..
أذا كنت عضو لدينا نرجو منك تسجيل الدخول,,
أما اذا لم يكن لديك عضوية بعد ,, نتشرف بتسجيلك لدينا.

•°o.O منتديات أصدقاء O.o°•

بإدارة : ReFoOo
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 صورة الدنماركي الذي أساء للنبي صلى الله عليه وآله و سلم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ReFoOo
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 6111
عدد النقاط : ..
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 22/01/2008

البطاقة الشخصية
الوسام: ---
المزاج: بحبها بحبها

مُساهمةموضوع: صورة الدنماركي الذي أساء للنبي صلى الله عليه وآله و سلم   7/3/2008, 1:00 pm

انشروا المقاطعه في كل المنتديات


صورة الرسام الذي اساء للنبي عليه الصلاة والسلام


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتـــم الانبياء والمرسلين ..
أخـــــــــواني في الله ..
مازالت ذكرى انتفاضة الشعوب الاسلاميه بعد الرسومات المسئيه لنبينا الكريم علية أفضل الصلواة والتسليم ذكرى رائعه وجميله في نفس كل مؤمن صادق محب لنبيه الكريم
فموضوع المقاطعه هو أكبر وأشمل من مجرد مقاطعه بل هو إعادة لإحياء الايمان في نفوس أبناء هذه الامه كبيرهم وصغير والبعيد والقريب تفاعل مع الــــحدث ....
لكن ماللذي حدث بعد ذلك تسلل الارتخــــاء في نفوس الكثير من ضعفاء الايمان حتى كررت السويد مؤخراّ نفس التجربه وبعد سنه تقريباّ كأمعان للتحدي والانتقاص

أخي وحبيبي الغالي / أختـــي الفــاضلة





لا عــــــــذر لــنــا اليـــــــــوم


لا عـــــــذر لنــا أمام اللــــــــــه يوم القيامــة


لا عــذر إن لم ننصــر إخواننا ونــحن فـي بــيوتنــا


بمقــاطعة المنتــجــات الأمريكية

اخواني لاينتقصن أحدكم بالمقاطعه وآثارها


فالولايات المتحدة الأمريكية وإدارة الرئيس الأمريكي الخبيث جورج بوش (لعنة الله) تمر بمرحلة عصيبة في اقتصادها


على آثارهـا يعيش العالم الآن فترة ترقب وحذر تجاه ما يحصل في الاقتصاد الأمريكي


,الكل ينتظر ماذا سيحل بها من الهلاك


ابتداء من هبوط الدولار ومرورا بخسائر البورصة الأمريكية وكذلك ما حل بهم من عذاب الله من الأعاصير التي كبدت أمريكا , وما اعلنه المجلس الأمريكي عن تقارير خسائرهم في العراق وأفغانستان ووقوفا بهلاك العقار الأمريكي


(إليك مقتطفاً من الأخبــار ) حتـــى يطمئن قلبــك وتكن على علم .


(إعلان العشرات من البنوك الأوروبية والعالمية عن تجميد وسحب استثماراتها من السوق العقارية الأمريكية)


(البنك المركزي الأمريكي يضخ 38 مليار دولار في السوق لمواجهة الآثار الناجمة عن قيام البنوك العالمية بتجميد استثماراتها في البنوك الأمريكية )


(انخفاض مؤشرات البورصة الأمريكية والأوروبية بشكل كبير , وكذلك ألأسهم في أمريكا اللاتينية التي فقدت 8% من قيمتها خلال يومين .)


(وكذلك البنوك المركزية الاوروبيه قامت بضخ 96 مليار يورو لإنقاذ بورصات منطقة اليورو من الانهيار)


(أوردت السي إن إن قبل أشهر أن مقدار ما دفعته أمريكا في حرب العراق وأفغانستان قد بلغ 200 مليار دولار وقد طلبت الحكومة من الكونغرس زيادته 82 مليار دولار وبذا تبلغ تكاليف وخسائر حربيهم في أفغانستان والعراق ألف مليار ريال (ترليون)..)



(كشفت صحيفة "نيوستا تسمان" الأمريكية عن أن عددا من الخبراء الاقتصاديين أعدوا دراسات اقتصادية أكدت أن تكلفة الحرب على العراق تبلغ 2.5 تريليون دولار خاصة أن علاج الجنود المصابين سيستغرق عدة عقود الأمر الذي يرفع تكاليف الحرب.)


(وقد هبطت معدلات الاستثمار الأجنبي المباشر العام الماضي بنحو 177 مليار دولار وهوتإلى 124 مليار دولار بل وبدأت العام الحالي بمعدل أبطأ حسب تقرير وزارة التجارة،مقارنة بنحو 301 مليار دولار عام 2000م)


وهذا الخبر لجند من جنود الله

(تتسبب الأخطاء البرمجية والثغرات الأمنية في برامج الكمبيوتر المستخدمة على نطاق واسع في القطاعات الاقتصادية الأمريكية في خسائر سنوية تقدر بنحو , 595مليار دولار).


وأوضح تقرير نشره موقع http://www.infoworld.com/

بهذا الشأن أن الخسائر المالية الناجمة عن وجود الكثير من الهفوات والأخطاء والثغرات الأمنية في برامج وتطبيقات الحاسب الآلي تتسبب في خسائر كبيرة بالقطاع الأمريكي الاقتصادي ! تعادل ما نسبته ,06% من نسبة الأرباح التي يحققها وهو ما يعادل , 595مليار دولار).


(ومن جهة ثانية تنقل جماعة "أمريكان فريندز سيرفس كوميتي" التى تقول "إن يوماً واحداً من الحرب في العراق تبلغ تكاليفه 720 مليون دولار أو 500 ألف دولار في الدقيقة" رسالتها إلى عشرات المدن الأمريكية على مجموعة من اللافتات)



ومن < /B>ناحيتها قالت "ماري زيركيل" المتحدثة باسم الجماعة إن المبلغ البالغ 720 مليون دولار يتضمن المال الذي ينفق في العراق على القوات والمعدات ومشاريع إعادة البناء وكذلك المال الذي ينفق على رعاية الجنود المصابين ودفع فوائد ديون الحرب.)


(وقال مايكل أوهانون، من معهد بروكنجز للسياسة الخارجية، إن حكومة الولايات أنفقت 70مليون دولار للقضاء على حركة طالبان)


(تكبد الاقتصاد الامريكي خسائر بلغت نحو 100 مليار دولار بالاضافة الى تعطيل مائتي مركز عمل منذ هجمات 11 سبتمبر بسبب رفض القنصليات الامريكية في العالم العربي اصدار تأشيرات للراغبين في الزيارة لمدة زمنية معقولة.)


(بلغ حجم الخسائر الفعلية للشركات الأمريكية بالمنطقة العربية نتيجة لحملة المقاطعة الشعبية خلال شهر أبريل 2002 فقط حوالي 250 مليون دولار)

فهـذه امريــكا قد اهلــكهـا اللـــه ....

فلنبدأ مقاطعتها يا مسلمــــــون ........


60% خسائر للمنتجات الأمريكية في السعودية بسبب المقاطعة


أكد رجال أعمال سعوديون أن المقاطعة الشعبية للمنتجات الأمريكية حققت خسائر فادحة لهم، وخاصة المطاعم الأمريكية التي تقدم وجبات سريعة مثل ماكدونالدز.


وقال اقتصاديون سعوديون: إن مطاعم الوجبات السريعة شهدت تراجعًا كبيرًا في عدد المستهلكين، وبعد أن كان مقدرًا لها أن تحقق أرباحًا خلال موسم العيد، أدت المقاطعة إلى العكس لتحقق خسائر قدرت بنحو 60%.


اذا كنت لا تستطيع دعم المجاهدين فلا تدفع ثمن رصاصةلاعدائهم

قوائم مقاطعة المنتجات الأمريكية والصهيونية
-------------------------------------------------------------------



وأترك لكم مقال للشيخ نبيل العوضي جزاه الله خيرا بعيد ماقامت به السويد وهو من أكبر المتحمسين والمشجعين لمقاطعة هذه المنتجات




السويد سوَّد الله وجهها





ها هو الغرب ( المتصهين ) يعود مرة أخرى محاولا إثارة مشاعر المسلمين، وجس نبض هذا الجسد الإسلامي وهل مازال حيا أم أنه مات!! فما إن كادت تنتهي أزمة سب الدانمارك لنبينا صلى الله عليه وآله وسلم حتى كررت السويد قبل أيام جريمة أختها، ولأنهم لم يروا من المسلمين الذين انتشروا بالعالم ردة فعل تخيفهم أو تقلق مصالحهم الاقتصادية استمرؤوا الجريمة وأعادوها بكل وقاحة.
فالسويد نشرت في صحيفتين لها مقالين فيهما سب قبيح لنبينا صلوات الله وسلامه عليه، بل ووضعت إحدى الصحيفتين رابطا بالانترنت لموقع فيه كاريكاتيرات جديدة تستهزئ بنبينا استهزاء وقحاً لا يدل إلا على دناءة نفوسهم ونحن إذ نذكر القراء »المسلمين« وغيرهم من »المنصفين« أن ما حدث من غضبة في العالم الإسلامي من المشرق إلى المغرب اثر سب بعض الصحف الدانماركية لنبينا، تلك الغضبة التي أدت إلى مقاطعة لسلعهم ولكنها لم تستمر، ولو اتفق الحاكم »المسلم مع شعوب المسلمين على الاستمرار فيها لأتت ثمارها، وإننا اليوم نريد أن نتعلم من الماضي، ونسد الثغرات، ونلجم الأفواه المثبطة »فالسويد« تعلن الآن حرباً »وقحة« على شخص نبينا، والحكومة تزعم إنها لا تستطيع محاسبة الصحيفة لأنها تؤمن بحرية الرأي!!
وأنا اقول من باب مبدأ حرية الرأي،. قاطعوا ( السويد ) ومنتجاتها ( سود الله وجهها ) ، فشركاتكم وبضائعكم معروفة لدينا ومن السهل إيجاد البديل لها، وبلادكم لا نحتاج السفر اليها، فهي بلاد الكآبة والانحلال وسفيركم وسفارتكم غير مرحب بها في بلادنا، وأقول أيضا من باب حرية الرأي ( أ يها المسلمون لاخير فيكم إن يخلص إلى رسول الله وفيكم عين تطرف ) .وأين حرية الرأي أيها الغرب ( المتصهين ) عندما أدين مؤرخ بريطاني ( ديفيد ارفينج ) وحكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات لمجرد أنه انكر ما يسمى محرقة »الهولوكست« وذلك في كتاب كتبه قبل 17 سنة؟
أي ذل وهوان نعيشه اليوم في ظل زمان أرخص ما يسب فيه نبينا!! وأرخص دم يسال دم المسلمين فيه!! نحن الآن أمام اختبار جديد، وامتحان آخر، فهل سننجح فيه أم لا؟! هل ستؤثر السيارات السويدية والأثاث السويدي والبضاعة السويدية أم ستؤثر الانتصار لرسولنا صلى الله عليه وسلم.
شرذمة قليلون من يهود نجحوا في فرض احترامهم ووقف ما يسمى حرية الرأي عند عتبة دينهم المحرف ومعتقداتهم الفاسدة، وما يزيد عن المليار يقول بعض مثقفيهم ( الامر لا يستدعي كل هذه الضجة ) ، و( لنعالج أخطاءنا قبل أن نلتفت للغرب )، وغيرها من الحجج المقصود منها الفت في العضد، وإيقاف صحوة المسلمين.
أيها المسلمون في كل مكان... لو رأى الغرب وقوفاً حقيقياً من حكام المسلمين وشعوبهم ضد سب الدانمارك لنبينا لما تجرأ ( سفهاء ) السويد على هذه الفعلة، فهل سنبدأ حملة حقيقية هذه المرة للذود عن نبينا لننال شفاعته يوم القيامة، يوم ينالها المحبون الصادقون وهو يقول ( اللهم أمتي أمتي ).
الحكومات مطالبة بقرارات رسمية وخطابات شجاعة ضد السويد ولو استدعى السفير منها وطلب من سفيرهم توجيه رسالة شديدة اللهجة لحكومته عله يكون درعا لسفاهتهم .
أين لجان العلاقات الخارجية في مجلس أمتنا الموقر؟! أم لأن الأعضاء مشغولون بالسياحة الأوروبية التي لايريدون تعكير مزاجهم فيها، فلا شجب ولا استنكار أين الأموال التي خصصت للتعريف بنبي الأمة، وهل صرف منها شيء؟، وهل خصصت وزارة الأوقاف خطبة في توجيه الناس للخطوات التي يجب اتخاذها في الدفاع عن نبيهم والتعريف به؟أين الجمعيات الخيرية، والنقابات والاتحادات الطلابية والجماعات الدعوية ودورها في إنكار هذا الفعل الشنيع من السويد ( سود الله وجهها ) ، أم أن الخبر لم يصلهم إلى الآن؟أنت أيها المسلم.. أيتها المسلمة.. كل منا عليه دور في نصرة نبيه والذود عنه والتعريف به، ومقاطعة كل بلاد لا تحترم ديننا بما استطاعت ( ورب رجل أشعث أغبر ذو طمرين لو أقسم على الله لأبره ) .
اللهم إنا نشكو إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس يارب المستضعفين.


التاريخ : 04/09/2007 م
الكاتب : الشيخ نبيل العوضي
----------------------------------------------------------------
ايها المسلمين ان رسول الله عليه الصلاة والسلام ليست بحاجة ألينا بل نحن اللذين نحتاجه أذ قال الله تعالى بمحكم كتابه "إنا كفيناك المستهزئين" وقال سبحانه أيضا "إلا تنصروه فقد نصره الله "

لذلك وجب علينا أحياء هذه المقاطعه للمنتجات الامريكييه والدنماركيه والسويديه بشكل خاص ..
وأما بخصوص أمريكا فلايخفى على كائن من كان على هذه البسيطه تسلطها على المسلمين وتنكيلها بهم تحت حكم حامل راية الصليب الطاغيه جورج بوش وان والله ان من اشد أعماله كرها لي هو اتصاله التلفوني برئيس وزراء الدنمارك ومؤزارته له ايام انتفاضه ومظاهرات الشعوب الاسلاميه فهو وبلاده أشد شراّ على أمتنا من أي شي آخر ولذلك ..



فلنبدأ بخطة لتوزيع أكثر من مليون رسالة اليكترونية

لإحياء عملية المقاطعة من جديد !!!




وليكن شعارنا






( من ترك شيئاً لله عوّضه الله خيراً منه )







حملة مقاطعة البضائع الأمريكية


ولماذا نقاطع ؟
نرى الجرأة والوقاحة في وقوف أمريكا مع إسرائيل ضد كل ما هو مسلم وعربي بل وتشجع على قتل المسلمين في إعطاء الضوء الأخضر لقتل كل من يقف في وجه إسرائيل أو لا يقف في وجهها بلا تفريق بين طفل وامرأة ورجل بلا إنسانية بل وتتجرأ وتقول بكل قسوة لم يحن الوقت لوقف إطلاق النار وتطالب إسرائيل باستخدام كل قوتها في قتلنا من هنا فلا بد أقل ما يكون أن نقف في وجههم ومحاربتهم حرب جماعية بما نستطيع من قوة وليس هناك قوة في أيدينا أقوى من سلاح المقاطعة التي أثبتت نفعها وقوتها في وجه الأعداء ..

من هنا أرى بما أننا لا نستطيع أن نحاربهم إلا بالمقاطعة فإن المقاطعة لأعداء الدين أصبحت واجب على كل مسلم ومسلمة .. وأرجو ألا تكون مقاطعة وقتية مع شدة تأثرنا مما يحدث ومن ثم نعود .. وتذكروا : من ترك شيئاً لله رزقه الله خيراً منه ..



قائمه ببعض المنتجات الأمريكية واليهودية


المطاعم
ماكدونالد
كنتاكى
بيتزا هت


هارديز
برجر كنج








1


مشروبات ومأكولات
كوكا كولا – بيبسي كولا
شراب الشيكولاته : نسكويك
باسكن روبنز
قهوة ستار بوكس

تم تصغير الصوره ,لمشاهدة الصوره بحجمها الأصلي أضغط
جميع منتجات الصافي دانون
منتجات شركة ‏ ‎Nike‎ ‏ اليهودية للملابس الرياضية


منتجات شركة حدائق كاليفورنيا
منتجات شركة جونسون واكس



نستلة

لحم لانشون دجاج (روبيرت(
شيكولاته كيت كات

نسكافه

منتجات شركة هاينز للأغذية وتنتج صلصة هاينز , كاتشب .. ..
مرقة دجاج ماجى , سيريلاك

بطاطس : لايز ، شيبسى ، كرانشى ، أكشن
فشار : درامز


1


مستحضرات
العناية
الشخصية
بروكتر آند جمبل
فوط صحية آلويز
حفاضات أطفال بامبرز


شامبو : بيرت بلاس - هيد آند شولدرز
شامبو بانتين
صابون : كاماى


1


المكيفات
أمريكول
كاريير
يورك , جبسون


1


متفرقات
آريال - تايد - لانج - بونكس


المنتجات اليهودية : شركة كوكا كولا , مطعم ماكدونلد , سيارات فورد , ماركس أند سبنسر


المنتجات الأمريكية : مطعم كنتاكي , هارديز , بيتزا هت , سيارات جنرال موتورز , سيارات بونتياك ,سيارات شيفرولية , سيارات كرايزلر , منتجات دزني لاند , محلات أيس هاردوير , أنكل بتر الأرز الأمريكي .


الفنادق الأمريكية إنتركونتننتال / ماريوت / هيلتون / شيراتون.


قطاع البنوك : البنك السعودي الأمريكى (سامبا) .






































_________________




أشياء بسيطه كرائحة عطر .. مكان ما .. كلمة .. أغنية .. لا معنى لها عند الأخرين ولكن " تصبح أحيانآ .. مؤلمة .. بل قاتلة .. إذا ارتبطت في ذهنك " بشخص ما .. ♥
----

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asdeqa2.yoo7.com
فارس الاحلام
عضو رائد
عضو رائد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 210
العمر : 25
الأقامة : >>>>>
الهواية : ....................
عدد النقاط : 1
نشاط العضو :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 16/03/2008

البطاقة الشخصية
الوسام: ---
المزاج: بحبها بحبها

مُساهمةموضوع: رد: صورة الدنماركي الذي أساء للنبي صلى الله عليه وآله و سلم   18/3/2008, 10:52 pm

لا حول ولا قوة الى بلله ..
مشكورررررررر ا عسل .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسير الانتقام
(نائب المدير)
(نائب المدير)
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2512
العمر : 24
الأقامة : نابلس
الهواية : انشاء مواقع
الحالة : ............
عدد النقاط : 11
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 22/01/2008

البطاقة الشخصية
الوسام: وسام نائب المدير وسام نائب المدير
المزاج: عادي عادي

مُساهمةموضوع: رد: صورة الدنماركي الذي أساء للنبي صلى الله عليه وآله و سلم   20/3/2008, 12:20 pm

مشكور

_________________
[url]http://i41.tinypic.com/i5qa83.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسير الشوق
صديق جديد
صديق جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 4
العمر : 27
الهواية : ممممممممممممممممم الله واعلم
الحالة : الـــــــــــــــــف
عدد النقاط : 1
نشاط العضو :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 26/01/2008

البطاقة الشخصية
الوسام: ___
المزاج: عادي عادي

مُساهمةموضوع: رد: صورة الدنماركي الذي أساء للنبي صلى الله عليه وآله و سلم   22/3/2008, 6:04 pm

مشكوور رافي ع الموضوع الحلو ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المشاكس
عضو كاسح
عضو كاسح
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3039
العمر : 24
الأقامة : طولكرم
الهواية : كل شي حلو
الحالة : بــايــعــهــا ببلاش
عدد النقاط : 11
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 23/01/2008

البطاقة الشخصية
الوسام: وسام التميز وسام التميز
المزاج: fine fine

مُساهمةموضوع: رد: صورة الدنماركي الذي أساء للنبي صلى الله عليه وآله و سلم   5/4/2008, 3:49 pm

مشكور رافي موضوع زي العسل
والله يخسفهم انشالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/profile.php?id=1738014869&v=app_2392
ReFoOo
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 6111
عدد النقاط : ..
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 22/01/2008

البطاقة الشخصية
الوسام: ---
المزاج: بحبها بحبها

مُساهمةموضوع: رد: صورة الدنماركي الذي أساء للنبي صلى الله عليه وآله و سلم   7/4/2008, 8:30 pm

هلا حبيبي ..
مشكوور على المرور الحلو ..

_________________




أشياء بسيطه كرائحة عطر .. مكان ما .. كلمة .. أغنية .. لا معنى لها عند الأخرين ولكن " تصبح أحيانآ .. مؤلمة .. بل قاتلة .. إذا ارتبطت في ذهنك " بشخص ما .. ♥
----

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asdeqa2.yoo7.com
الحب المستحيل
عضو مطروود
عضو مطروود
avatar

انثى
عدد الرسائل : 179
العمر : 24
عدد النقاط : 1
نشاط العضو :
70 / 10070 / 100

تاريخ التسجيل : 12/04/2008

البطاقة الشخصية
الوسام: ___
المزاج: Dead Dead

مُساهمةموضوع: رد: صورة الدنماركي الذي أساء للنبي صلى الله عليه وآله و سلم   15/4/2008, 10:17 am

لاحول ولا قوة الا بالله
مرسي الك كتيير على هاد الموضوع المفيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ReFoOo
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 6111
عدد النقاط : ..
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 22/01/2008

البطاقة الشخصية
الوسام: ---
المزاج: بحبها بحبها

مُساهمةموضوع: رد: صورة الدنماركي الذي أساء للنبي صلى الله عليه وآله و سلم   28/7/2008, 9:49 am

العـــفوو
وشكراا على مروورك الرووعة

_________________




أشياء بسيطه كرائحة عطر .. مكان ما .. كلمة .. أغنية .. لا معنى لها عند الأخرين ولكن " تصبح أحيانآ .. مؤلمة .. بل قاتلة .. إذا ارتبطت في ذهنك " بشخص ما .. ♥
----

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asdeqa2.yoo7.com
أميرة العرب
(مشرفة قسم البـنات)
(مشرفة قسم البـنات)
avatar

انثى
عدد الرسائل : 908
العمر : 25
الأقامة : يعني وين أكيد بالبيت ههههه الجزائر
الهواية : القرصنة ع النت
الحالة : و أنا إيـــــــــه اللي عرفني
عدد النقاط : 1
نشاط العضو :
25 / 10025 / 100

تاريخ التسجيل : 01/05/2009

البطاقة الشخصية
الوسام: ---
المزاج: Cool Cool

مُساهمةموضوع: رد: صورة الدنماركي الذي أساء للنبي صلى الله عليه وآله و سلم   7/8/2009, 2:19 pm

شكرا
حسبي الله و نعم الوكيل
حسبي الله و نعم الوكيل
حسبي الله و نعم الوكيل
حسبي الله و نعم الوكيل
حسبي الله و نعم الوكيل
حسبي الله و نعم الوكيل
حسبي الله و نعم الوكيل

_________________
vive kenza farah ...karismatik...........the best of the best............


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mouchaghib.ahlamontada.net/
 
صورة الدنماركي الذي أساء للنبي صلى الله عليه وآله و سلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•°o.O منتديات أصدقاء O.o°• :: o.OO.o المنتديات الاسلامية o.OO.o :: المواضيع الاسلامية-
انتقل الى: